TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي المالي العالمي يعقد شراكة مع قمة إدارة الاستثمار

دبي المالي العالمي يعقد شراكة مع قمة إدارة الاستثمار
مقر مركز دبي المالي العالمي

دبي - مباشر: كشف مركز دبي المالي العالمي، المركز المالي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، اليوم الاثنين، عن توقيع اتفاقية شراكة.

ووفقاً لبيان صحفي صادر اليوم الاثنين، تهدف الاتفاقية إلى دعم الدورات القادمة من "قمة إدارة الاستثمار البديل" المقرر إقامتها في جنيف ودبي.

  *أسواق الإمارات تربح 4.57 مليار درهم  

  *الوزراء الإماراتي يعتمد تشكيل مجلس إدارة "الإمارات للتعليم المدرسي"

وتعد "قمة إدارة الاستثمار البديل"، التي انطلقت عام 2015، الفعالية المتخصصة على مستوى المنطقة في مجال إدارة الاستثمارات البديلة.

وتجمع القمة تحت مظلتها أكثر من 500 شخص من قادة القطاع في مجالات صناديق التحوط، وشركات الأسهم الخاصة، ورؤوس الأموال المساهمة، والديون الخاصة، لمناقشة آخر التطورات في قطاع الاستثمار وأحدث التوجهات وأوضاع السوق العالمية.

وتوفر القمة منتدى خاصاً بالتواصل وبناء العلاقات يفتح الآفاق أمام الفرص المستقبلية في قطاع الأعمال.

وتستضيف مدينة جينيف السويسرية الدورة الافتتاحية الأوربية من هذه القمّة، التي ينحصر حضورها على المدعوين فقط، في 12 يونيو 2019.

وتستحوذ الاستثمارات المؤثرة، التي تعود بالنفع على المجتمع أو البيئة، على أولوية بارزة في أجندة القمة، وذلك في الوقت الذي يبذل فيه المستثمرون حول العالم جهوداً حثيثة لتطوير الحلول الاجتماعية والبيئية المتاحة عبر الاستثمارات التي تفضي أيضاً إلى عوائد مالية مجزية.

وتأتي النسخة الأوروبية الأولى للقمة في أعقاب النجاح اللافت الذي حققته دورات القمة في منطقة الشرق الأوسط خلال الأعوام الخمسة الماضية.

وستشهد مشاركة مجموعة من كبار المتحدثين والخبراء بمن فيهم بيتر روكفلر، عضو مجلس إدارة ونائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة "روكفلر" الخيرية الاستشارية، والمدير الإداري لمجموعة "بروك كابيتال جروب".

يشار إلى أن "قمة إدارة الاستثمار البديل" ستشهد إقامة مؤتمرها السنوي المخصص للاستثمار في دبي خلال شهر نوفمبر 2019.

 

ترشيحات:

السعودية والإمارات تخصصان 200 مليون دولار مساعدات لليمن

بورصة ناسداك دبي توسع مكاسبها في ثاني جلسات الأسبوع

المزروعي: الإمارات تلتزم باتفاق أوبك بـ100%

بورصة دبي تواصل حصد المكاسب بدعم الأسهم الكبرى

مكاسب سوق أبوظبي تقترب من 4 مليارات درهم

أسعار الذهب في الإمارات ترتفع طفيفاً.. الاثنين